تكنولوجيا

إليك أفضل أربعة تطبيقات لهاتفك خلال سنة 2018

أصبح أغلب الناس يستخدمون هواتف ذكية في هذه الأيام، لكن قلة فقط هم من يستخدمونه بشكل جيد ومفيد، في هذا المقال سوف نقدم لك 4 تطبيقات مفضلة بعيدا عن فيسبوك وواتساب أو سناب شات…

Pocket

يُعد تطبيق Pocket من التطبيقات المهمة لحفظ المقالات المنشورة، حيثُ يُمكنك من حفظ المقالات عندما لا يكون لديهك اتصال بالشبكة. بوكت يعمل في العديد من الأجهزة ويتيح نسخ المقالات ومقاطع الفيديو للمشاهدة في وقت لاحق عندما يتعذر الوصول إلى شبكة إنترنت قوية”.

Replika

يستخدم تطبيق Replika الذكاء الاصطناعي ليكون صديقك الرقمي الذي يتكلم ويتحدث. يطرح عليك هذا التطبيق أسئلة، ويعتمد على ردودك بمرور الوقت (يتعلم منك)، ويعتمد أيضا على تخصيص تفاعلات معينة لتتناسب مع شخصيتك.

Feedly


يتيح تطبيق Feedly معرفة ما يحدث في الأخبار و الموضوعات التي يهتم بها المستخدم. وهو يعتمد على خلاصات RSS من المواقع التي تقوم بالاشتراك فيها. ويجعل من السهل للغاية العثور على مواقع جديدة، وحفظ ومشاركة المحتوى أو قراءة المقالات عبر الإنترنت.

Duolingo

يُعتبر تطبيق Duolingo من أفضل التطبيقات التي تمكنك من تعلم لغة جديدة بطريقة سهلة ومبسطة. وهو يقدم للمستخدمين مجموعة من المكافآت كعوامل جذب للتحفيز على التعلم. كما يتوفر على عدد كبير من اللغات للاختيار من بينها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق